مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر
    مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر
    موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الموافق 26/11/2019.  

    يقدم لكم موقع مشاهدة المبارايات اليوم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وذلك ضمن دوري ابطال اوروبا  حيث سيكون موعد المباراة اليوم ريال مدريد Vs باريس سان جيرمان. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 . الملعب : سانتياجو برنابيو . المعلق : جواد بدة . نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (3-0) ريال مدريد. موعد المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 11:00 مساءاً بتوقيت العراق . 10:00 مساءاً بتوقيت السودان . 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 9:00 مساءاً بتوقيت تونس . 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 11:00 مساءاً بتوقيت قطر. 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

    تفاصيل المباراة بين ريال مدريد مقابل باريس سان جيرمان اليوم مباشر 


    الليلة يرى  سانتياغو بيرنابيو  المضيف ريال مدريد الصورة مباراة الاياب النهائية في المجموعة الأولى من أبطال دوري  (09:00 CET). يواجه البيض مسابقات يمكنهم من خلالها حجز مكانهم في دور الـ 16 وتمديد جولة استثنائية شهدت نجاح النادي في التفاوض على جميع مراحل المجموعات التي خاضوها في ظل الصيغة الحالية للمسابقةللقيام بذلك ، سيتعين على مدريد تحسين أداء فريق باريس سان جيرمان ، مما يعني أن الفائز بالمجموعة سيتقرر في اليوم الأخير من المباراة ، عندما يتوجه مدريد إلى بروج والمضيف الفرنسي غلطة سراي.

    قال هذا ، زين الدين 
    زيدانيمكن للرجال النزول إلى الملعب مساء الغد مع مكانهم في الجولة القادمة أكدوا بالفعلغلطة سراي وبروج الذهاب رأسا لرأس في علي سامي ين في 18:55 انطلاق المباراة وأي شيء ولكن انتصار للبلجيكيين سيضمن ريال مدريد بقعة الصورة في دوري ابطال اوروبا الماضية 16.

    متميز اعبا اساسيا
    و  
    بيرنابيو سوف تشهد واحدة من أكثر الألعاب جاذبية في هذه الجولة الأوروبيةريال مدريد ، الذي لم يخسر في تسع مباريات على أرضه التنافسية هذا الفصل ، وضع حذره أمام فريق كان القوة المهيمنة في كرة القدم الفرنسية على مدى العقد الماضي ، ورفع لقب الدوري المحلي  في ستة من المواسم السبعة الماضية.
    لقد مر بنزيمة بخمس مرات في آخر ثلاث مباريات له.
    علق زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قائلا " ما نحتاج إلى إظهاره ضد باريس سان جيرمان  هو القلب والرؤوس الرائعة والتركيز وقبل كل شيء كرة قدم جيدة" . اختار المدرب الفرنسي تشكيلة من  19 لاعباً  لهذه المواجهة الأوروبيةرجل كريم يحل محله في هذه المجموعة هو كريم  بنزيمة ، الذي سجل  خمس مرات في آخر ثلاث مبارياتمعارضة


    باريس سان جيرمان ، الذي لديه 16 انتصارات وثلاث هزائم باسمه حتى الآن هذه الحملة ، حجزت بالفعل مكانها في الجولة 16 وتحتاج فقط نقطة أخرى لتحتل صدارة المجموعةالفريقان الفرنسيان وبايرن ميونيخ هما الفريقان الوحيدان اللذان تغلبا على جميع مبارياتهما الأربعة في المسابقة ، لكن باريس سان جيرمان هما الفريق الوحيد الذي لم يتنازل عنه في بطولة هذا العاميتصدر ماورو إيكاردي (10 أهداف) (ستة في 
    الدوري وأربعة في الكأس الأوروبية ) قائمة الأهداف لفريق جانبي باريس سان جيرمان الذي يتقدم في 28 مباراة متتالية في منافسات النخبة في القارة.